دليل على انتقال جوناس أوليفيرا إلى دوري جميـل السعودي
دليل على انتقال جوناس أوليفيرا إلى دوري جميـل السعودي

دليل على انتقال جوناس أوليفيرا إلى دوري جميـل السعودي العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم دليل على انتقال جوناس أوليفيرا إلى دوري جميـل السعودي، دليل على انتقال جوناس أوليفيرا إلى دوري جميـل السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دليل على انتقال جوناس أوليفيرا إلى دوري جميـل السعودي.

العرب نيوز اظهرت شركة الاتصالات الـسعـودية (stc) توقيعها اتفاقية بث مباريات الدروي السعودي لمدة 10 سنوات.

ووقعت شركة الاتصالات الـسعـودية (stc) اتفاقية مع الهيئة العامة للرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، لنقل مباريات الدوري السعودي ومباريات المنتخب لمدة 10 سنوات.

وتم توقيع الاتفاقية بين الأطراف لمدة 10 سنوات، وستقوم شركة الاتصالات بدفع مبلغ 660 مليون ريال سعودي عن كل موسم.

وأكدت الشركة في بيانها، إن عقد الرعاية يعد الأكبر في تاريخ الكرة الـسعـودية.

وتشمل الاتفاقية، بقيام شركة (stc)، ببث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ومباريات المنتخب السعودي، التي ينظهما اتحاد كرة القدم.

ونوهت شركة الاتصالات السعودي (stc)، إنها ستقوم بإطلاق قنوات تلفزيونية تحمل اسم “دوري بلس” لتقوم ببث جميع المباريات، التي حصلت على حقوقها الشركة.

وستنطلق قنوات “دوري بلس” يوم 18 من الشهر الحالي، حيث ستبث القناة مباراة كأس السوبر السعودي ” كأس هيئة الرياضة” بين الهلال والاتحاد.
فيديو:مورينيو: ريال مدريد أكبر من أي لاعب

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، دليل على انتقال جوناس أوليفيرا إلى دوري جميـل السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - دليل على انتقال جوناس أوليفيرا إلى دوري جميـل السعودي.

المصدر : سبورت 360