الـريـال مـدريـد يهدد الانتر مـيـلان باللجوء إلى القضاء
الـريـال مـدريـد يهدد الانتر مـيـلان باللجوء إلى القضاء

الـريـال مـدريـد يهدد الانتر مـيـلان باللجوء إلى القضاء العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الـريـال مـدريـد يهدد الانتر مـيـلان باللجوء إلى القضاء، الـريـال مـدريـد يهدد الانتر مـيـلان باللجوء إلى القضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الـريـال مـدريـد يهدد الانتر مـيـلان باللجوء إلى القضاء.

العرب نيوز موقع عبر صحيفة البيان – كشفت بيانات صادرة عن موقع “ترانفسير ماركت” أن قيمة ريال مدريد السوقية قد ازدادت على الرغم من رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال هذا الصيف.

وركز الموقع المختص في التحليلات المالية للأندية أن خروج كريستيانو رونالدو الذي تبلغ قيمته 100 مليون يورو لم يؤثر على قيمة السوق العالمية بالنسبة للفريق الملكي ، بل على العكس تماماً.

وارتفعت قيمة ريال مدريد من 952.5 مليون يورو إلى 957.3 مليون يورو بعد التحديث الأخير في موقع ترانسفير ماركت ، حيث ازدادت قيمته السوقية بمقدار 4.8 مليون يورو بعد مغادرة اللاعب البرتغالي.

ومن بين الأسباب التي تفسر هذه الظاهرة أن نادي ريال مدريد ما زال يحتفظ بالعديد من النجوم الذين أثبتوا أنفسهم خلال المرحلة الأخيرة من الموسم الماضي مثل فاران ، ناتشو فرنانديز وجاريث بيل.

وارتفعت قيمة رافاييل فاران بعد فوزه بكأس العالم مع منتخب فرنسا من 70 إلى 80 مليون يورو على موقع ترانسفير ماركت ، بالاضافة إلى سطوع قيمة ناتشو من 30 مليون إلى 35 مليون يورو.

وانضم غاريث بيل إلى قائمة اللاعبين الذين حصول على زيادة من حيث القيمة السوقية من 80 إلى 90 مليون يورو ، ويعود ذلك أساساً إلى مساعدة ريال مدريد على الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر.

ساري: إن أراد كورتوا الذهاب إلى ريال مدريد يمكنه ذلك

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الـريـال مـدريـد يهدد الانتر مـيـلان باللجوء إلى القضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد يهدد الانتر مـيـلان باللجوء إلى القضاء.

المصدر : سبورت 360