رقم سلبي للأهلي أمام الـمصـري في مواجهات شهر أغسطس
رقم سلبي للأهلي أمام الـمصـري في مواجهات شهر أغسطس

رقم سلبي للأهلي أمام الـمصـري في مواجهات شهر أغسطس العرب نيوز نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رقم سلبي للأهلي أمام الـمصـري في مواجهات شهر أغسطس، رقم سلبي للأهلي أمام الـمصـري في مواجهات شهر أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رقم سلبي للأهلي أمام الـمصـري في مواجهات شهر أغسطس.

العرب نيوز عبر صحيفة البيان- 13 فبراير عام 1994، يوم لا ينسي في تاريخ مواجهات الأهلي و المصري في مسابقة الدوري المصري.

الأهلي يستضيف المصري علي إستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، بعد الخسارة من الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، وإيقاف إبراهيم حسن دولياً لمدة عام.

حسام يساهم بدون شقيقه إبراهيم”الموقوف” و في  كرة مشتركة بينه و بين ناصر التليس لاعب المصري ، يتطور الأمر للضرب مما دفع الحكم لطرد حسام حسن الذي انفعل بشدة، علي طاقم التحكيم وعلى لاعب المصري وتدخل إكرامي مدرب حراس المرمي في الأهلي محاولا السيطرة علي اللاعب لكنه فشل وامتد الأمر إلي حد قيام حسام بخلع الفانلة، وإلقائها أرضا ثم الخروج من الملعب باصقا علي الفانلة.

1687143 - Copy

وقرر الراحل صالح سليم رئيس الأهلي وقتها، إيقافه لمدة 6 شهور، وعلى إثر ذلك عزم اللواء حرب الدهشوري رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم آنذاك إيقافه عن الانضمام لصفوف المنتخب الوطني وحرمه من المشاركة مع الفراعنة في أمم أفريقيا عام 1996، وامتثل العميد للقرار.

و طلب حارس مرمي الأهلي الأسبق عادل هيكل من صالح سليم اعلي الإيقاف عن حسام حسن حيث لم يحرز الأهلي سوى هدفين في شهرين ، فكان رد رئيس النادي:  لو اتغلبنا 100 مرة لن يدفع باللاعب لأنه لابد من عقابه.

9536917f31

ووقتها سأل صالح سليـم مدرب النادي الأهلي، آلان هاريــس، عما إذا كان حسام حسن هو أهم لاعـــب في الفــريق؟ فأجابه المدرب بنعم، فســـأله سليم: هل يمــكن أن نخسـر الــدوري لو ابتعــد حســـام حسن عن الفـــريق؟، فأجابه هـــاريس بنعم، فقال سليم: إذن سيتم إيقاف حسام حسن حتى لو كان الثمن بطولة الدوري.

و خرجت مجلة الأهرام الرياضي بعنوان مثير عقب انتهاء المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2-1، “مشاغب خمس نجوم”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، رقم سلبي للأهلي أمام الـمصـري في مواجهات شهر أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - رقم سلبي للأهلي أمام الـمصـري في مواجهات شهر أغسطس.

المصدر : سبورت 360