نصراوي يُطمئن الجماهير: إدارة ناديكم محترفة
نصراوي يُطمئن الجماهير: إدارة ناديكم محترفة

نصراوي يُطمئن الجماهير: إدارة ناديكم محترفة العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نصراوي يُطمئن الجماهير: إدارة ناديكم محترفة، نصراوي يُطمئن الجماهير: إدارة ناديكم محترفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نصراوي يُطمئن الجماهير: إدارة ناديكم محترفة.

العرب نيوز طمأن مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، عبدالله بن زنان، الجماهير بشأن الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر عبدالله بن زنان عبر حسابه على “تويتر”: “جماهير النصر: إدارة ناديكم إدارة محترفة تتعامل بذكاء مع كافة الملفات وتعرف ماذا تفعل وتعرف متى تتقدم بكل خطوة”.

وتابع مدير المركز الإعلامي بنادي النصر تغريدته قائلًا: “نصركم في أمان وهناك الكثير من العمل لأجلكم .. لا تستمعوا لأحد وما تريده إدارة النصر ستفعله وضمن حدود كرة القدم وأعرافها الدولية”.

ونجحت إدارة نادي النصر مؤخرًا في حسم صفقة النيجيري أحمد موسى لصالحها، ودخلت في صراع مع الهلال على عمر عبدالرحمن عموري، وجوناس أوليفيرا، حيث تُؤكد التقارير أن الأول اقترب من الزعيم، في حين أصبح الثاني على بُعد خطوة من العالمي.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، نصراوي يُطمئن الجماهير: إدارة ناديكم محترفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - نصراوي يُطمئن الجماهير: إدارة ناديكم محترفة.

المصدر : صحيفة المواطن