تغيير المدربين شعار الأندية في دوري جميـل السعودي
تغيير المدربين شعار الأندية في دوري جميـل السعودي

تغيير المدربين شعار الأندية في دوري جميـل السعودي العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تغيير المدربين شعار الأندية في دوري جميـل السعودي، تغيير المدربين شعار الأندية في دوري جميـل السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تغيير المدربين شعار الأندية في دوري جميـل السعودي.

العرب نيوز تسعى الأندية للاستعداد بأفضل شكل ممكن قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد سواء بالتحضير لمعسكر على أعلى مستوى أو ضم لاعبين جُدد أو حتى التعاقد مع مدير فني آخر، وهو ما سارت عليه الفرق في الدوري السعودي للنجوم.

ويشهد الدوري السعودي للنجوم تبديل غالبية المدربين قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، أملًا في تحقيق نتائج إيجابية في المسابقات المحلية والقارية.

وتعاقد النادي الأهلي مع المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، ويقود الهلال في الموسم الرياضي الجديد، جورجي جيسوس، فيما سيُدرب الاتحاد في الدوري السعودي للنجوم مدرب الزعيم السابق، رامون دياز، وعاد الأوروغوياني دانييل كارينيو لتدريب النصر.

ونجح نادي الوحدة الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري السعودي للنجوم في التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، ويقود الشباب ماريو سوموديكا، ويُدرب الاتفاق ليوناردو راموس، وتعاقد الباطن مع فرانك فيركاوتيرن، فيما سيقود القادسية، ألكسندر ستانوجيفيتش.

وسيقود التعاون في الموسم الرياضي الجديد، بيدور إيمانويل، ويُدرب الفيصلي ميريشيا ريدنيك، وتعاقد نادي الحزم مع دانيال إيسايلا، ويقود أحد فرانسيسكو آرسي، ونجح نادي الرائد في التعاقد مع بيسنيك هاسي.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تغيير المدربين شعار الأندية في دوري جميـل السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تغيير المدربين شعار الأندية في دوري جميـل السعودي.

المصدر : صحيفة المواطن