الصفقات المونديالية.. سلاح الكبار في دوري جميـل السعودي للنجوم
الصفقات المونديالية.. سلاح الكبار في دوري جميـل السعودي للنجوم

الصفقات المونديالية.. سلاح الكبار في دوري جميـل السعودي للنجوم العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الصفقات المونديالية.. سلاح الكبار في دوري جميـل السعودي للنجوم، الصفقات المونديالية.. سلاح الكبار في دوري جميـل السعودي للنجوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصفقات المونديالية.. سلاح الكبار في دوري جميـل السعودي للنجوم.

العرب نيوز ساهمت بطولة كأس العالم 2018 في مساعدة الأندية لتدعيم صفوفها بأفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للنجوم.

ويُعد نادي النصر أبرز الأندية التي استفادت من المونديال الروسي، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الدوري السعودي للنجوم، حيث تعاقد مع الحارس الأسترالي المتألق براد جونز، قادمًا من فينورد الهولندي.

ونجحت إدارة نادي النصر في ضم مدافع منتخب بيرو، كريستيان راموس، من نادي تيبرونس دي فيراكروز المكسيكي، المغربي الدولي نور الدين مرابط من نادي واتفورد الإنجليزي، ولكنه لعب الموسم الماضي مُعارًا في صفوف ليغانيس الإسباني.

وتمكنت إدارة النصر مؤخرًا من حسم صفقة هداف المنتخب النيجيري أحمد موسى قادمًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بعد فترة طويلة من المفاوضات.

وتعاقدت إدارة نادي الهلال مع نجم منتخب بيرو أندريه كاريلو، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادي بنفيكا البرتغالي، بعد تألقه اللافت في نهائيات كأس العالم 2018، وتسجيله لأول جول بيروفي في المونديال منذ 36 عامًا.

ودعم نادي الاتحاد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع المغربي الدولي كريم الأحمدي نجم وسط فينورد الهولندي، والأسترالي ماثيو غورمان مدافع سوون سامسونغ بلووينجز الكوري الجنوبي.

وعزز النادي الأهلي صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع نجم المنتخب المصري عبدالله السعيد، ومواطنه محمد عبدالشافي الذي عاد إلى الراقي مرة أخرى، بعدما انضم إلى الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الصفقات المونديالية.. سلاح الكبار في دوري جميـل السعودي للنجوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الصفقات المونديالية.. سلاح الكبار في دوري جميـل السعودي للنجوم.

المصدر : صحيفة المواطن