اعتقال اللاعب البرازيلي إديلسون دا سيلفا
اعتقال اللاعب البرازيلي إديلسون دا سيلفا

اعتقال اللاعب البرازيلي إديلسون دا سيلفا العرب نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم اعتقال اللاعب البرازيلي إديلسون دا سيلفا، اعتقال اللاعب البرازيلي إديلسون دا سيلفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اعتقال اللاعب البرازيلي إديلسون دا سيلفا.

العرب نيوز اعتقلت قوات الامن البرازيلية، اللاعب البرازيلي السابق، إديلسون دا سيلفا فيريرا، المتوج مع منتخب بلاده بمونديال 2002؛ لعدم التزامه بسداد نفقة أحد أبنائه.

ووفقا لما نقلته وسائل إعلام برازيلية، فقد أكدت السلطات، أن إديلسون ألقيّ القبض عليه خلال توجهه لمباراة خيرية من تنظيمه، بالاشتراك مع عدد من اللاعبين السابقين، في بلدة ريو نيجرينيو الصغيرة، الواقعة بولاية سانتا كاتارينا.

إديلسون – الذي لعب خلال اكثـر مسيرته في البرازيل واحترف في بنفيكا البرتغالي وكاشيوا الياباني - تبلغ قيمة ديون النفقة التي يجب عليه أن يسددها نحو 113 ألف ريال برازيلي ما يعادل (نحو 30500 دولار).

محامي اللاعب، إدواردو بيريرا، أوضح أنه قدم طلبا أمام القضاء ليمثل اللاعب أمامه بدلا من اعتقاله، معربا عن ثقته في الإفراج عنه خلال الأيام المقبلة.

أنبأ أن اللاعب - الذي يمر بضائقة مالية وفقا للصحافة المحلية - كان قد ألقيّ القبض عليه 3 مرات في آخر 4 مرات للسبب ذاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، اعتقال اللاعب البرازيلي إديلسون دا سيلفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - اعتقال اللاعب البرازيلي إديلسون دا سيلفا.

المصدر : جولولي