«مودريتش» يفجر الخلاف بين الريال وإنتر مـيـلان
«مودريتش» يفجر الخلاف بين الريال وإنتر مـيـلان

«مودريتش» يفجر الخلاف بين الريال وإنتر مـيـلان العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم «مودريتش» يفجر الخلاف بين الريال وإنتر مـيـلان، «مودريتش» يفجر الخلاف بين الريال وإنتر مـيـلان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «مودريتش» يفجر الخلاف بين الريال وإنتر مـيـلان.

العرب نيوز استقرت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، على اعلي دعوى قضائية ضد إنتر ميلان الإيطالي، حال الاستمرار في التفاوض مع مودريتش نجم خط وسط الملكي خلال الفترة المقبلة.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "آى بى سى" الإسبانية، فإن النادى سيقدم شكوى إلى الهيئات القضائية المختصة فى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم ضد إنتر ميلان بسبب التفاوض مع لوكا مودرتيش دون اللجوء إليه.

وأعرب مسئولو ريال مدريد عن غضبهم الشديد من الشائعات التى تربط مودريتش بالانتقال إلى إنتر ميلان خلال هذا الصيف مقابل 10 ملايين يورو سنوياً، كما أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" صباح هذا اليوم الثلاثاء.

ونوهت التقارير التى نشرتها الصحيفة الإيطالية، إلى أن إنتر ميلان لا يمكنه تقديم عرض إلى ريال مدريد خوفاً من الوقوع فى مخالفات اللعب المالى النظيف، ولهذا سيحاول التعاقد معه على سبيل الإعارة وشرائه بشكل نهائى فى عام 2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، «مودريتش» يفجر الخلاف بين الريال وإنتر مـيـلان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - «مودريتش» يفجر الخلاف بين الريال وإنتر مـيـلان.

المصدر : المصريون