خيسوس ينزر السيتي قبل انطلاق البريمييرليغ
خيسوس ينزر السيتي قبل انطلاق البريمييرليغ

خيسوس ينزر السيتي قبل انطلاق البريمييرليغ العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم خيسوس ينزر السيتي قبل انطلاق البريمييرليغ، خيسوس ينزر السيتي قبل انطلاق البريمييرليغ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خيسوس ينزر السيتي قبل انطلاق البريمييرليغ.

العرب نيوز انذر غابرييل خيسوس مهاجم المان سيتي فريقه من معضلة منافسة أندية البريمييرليغ لمنع السماوي من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم.
واضاف خيسوس، في تصريحات أبرزتها صحيفة الديلي ميل «يمكن النظر إلينا على أننا المرشحون لتحقيق لقب البريمييرليغ مجددًا.
وأكمل المهاجم البرازيلي «لكن علينا التركيز طوال الموسم، فالفرق الأخرى قد عززت صفوفها، والمنافسة ستكون صعبة على الجميع.
وتابع «سيكون من المنطقي أن تلعب الفرق ضدنا وهم يريدون الفوز بأي طريقة، لأننا الأبطال، سيكونون أكثر حماسًا وشغفًا لهزيمتنا.
وأتم «يجب علينا أن نفعل ما قمنا به في الموسم الماضي، من أشياء جيدة ومسيرة مبهرة، علينا أن نتعلم من ذلك، ونجعل هذا الموسم أفضل من السابق».
ويبدأ السيتي، مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بمواجهة نظيره آرسنال الأحد القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، خيسوس ينزر السيتي قبل انطلاق البريمييرليغ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - خيسوس ينزر السيتي قبل انطلاق البريمييرليغ.

المصدر : الشاهد