خروج محبط لبطل العالم الفرنسي ماير من مسابقة العشاري ببطولة أوروبا
خروج محبط لبطل العالم الفرنسي ماير من مسابقة العشاري ببطولة أوروبا

خروج محبط لبطل العالم الفرنسي ماير من مسابقة العشاري ببطولة أوروبا العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم خروج محبط لبطل العالم الفرنسي ماير من مسابقة العشاري ببطولة أوروبا، خروج محبط لبطل العالم الفرنسي ماير من مسابقة العشاري ببطولة أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خروج محبط لبطل العالم الفرنسي ماير من مسابقة العشاري ببطولة أوروبا.

العرب نيوز فشل بطل العالم الفرنسي كيفين ماير في مسابقة الوثب الطويل اليوم الثلاثاء ليفقد فرصته في الفوز بلقب منافسات العشاري في إطار بطولة أوروبا لألعاب القوى التي تقام في مدينه الالمانية برلين.

وبدأ ماير 26/ عاما/ المسابقة بتسجيل أفضل زمن شخصي في سباق 100 متر حيث انهاه في 64ر10 ثوان لكنه فشل في جميع محاولاته الثلاث في الوثب الطويل على الاستاد الأولمبي في برلين.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ماير سيواصل المشاركة في منافسات العشاري التي تستمر يومين آخرين رغم أنه فقد فرصة المنافسة على اللقب القاري.

وفاز ماير بلقب بطولة العالم في لندن العام الماضي كما حصد ميدالية فضية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ولقب أوروبا في .2014

وسار الألماني ماتياس برجر على نفس نهج ماير وفشل في جميع محاولاته الثلاث في الوثب الطويل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، خروج محبط لبطل العالم الفرنسي ماير من مسابقة العشاري ببطولة أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - خروج محبط لبطل العالم الفرنسي ماير من مسابقة العشاري ببطولة أوروبا.

المصدر : الاهرام سبورت