نــادال يحافظ على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين
نــادال يحافظ على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين

نــادال يحافظ على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم نــادال يحافظ على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، نــادال يحافظ على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نــادال يحافظ على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

العرب نيوز حافظ النجم الإسباني رافا نادال على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين في الوقت الذي تفوق فيه البلغاري جريجور ديميتروف مركزا واحدا إلى المركز الخامس.

وجاء نادال في المركز الأول برصيد 9310 نقاط، يليه السويسري روجيه فيدرر في المركز الثاني برصيد 7080 نقطة والألماني ألكسندر زفيريف في المركز الثالث برصيد 5665 نقطة.

ولم تشهد المراكز العشرة الأولى أي تبديل باستثناء تفوق ديميتروف للمركز الخامس وتراجع الجنوب افريقي كيفين اندرسون للمركز السادس.

وجاء ترتيب اللاعبين أصحاب المراكز العشرة الأولى بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين السادس من اغسطس 2018 كما يلي : الإسباني رافا نادال في المركز الأول برصيد 9310 نقاط السويسري روجيه فيدرر في المركز الثاني برصيد 7080 نقطة الألماني ألكسندر زفيريف في المركز الثالث برصيد 5665 نقطة الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في المركز الرابع برصيد 5455 نقطة البلغاري جريجور ديميتروف في المركز الخامس برصيد 4610 نقاط الجنوب أفريقي كيفن أندرسون في المركز السادس برصيد 4355 نقطة الكرواتي مارين سيليتش في المركز السابع برصيد 3905 نقاط النمساوي دومينيك ثيم في المركز الثامن برصيد 3665 نقطة الأمريكي جون إيسنر في المركز التاسع برصيد 3490 نقطة الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز العاشر برصيد 3355 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، نــادال يحافظ على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - نــادال يحافظ على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

المصدر : الاهرام سبورت