مصطفى فكري يهنئ حاتم عصام لحصوله على الدكتوراة في تشريعات الكاراتيه
مصطفى فكري يهنئ حاتم عصام لحصوله على الدكتوراة في تشريعات الكاراتيه

مصطفى فكري يهنئ حاتم عصام لحصوله على الدكتوراة في تشريعات الكاراتيه العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مصطفى فكري يهنئ حاتم عصام لحصوله على الدكتوراة في تشريعات الكاراتيه، مصطفى فكري يهنئ حاتم عصام لحصوله على الدكتوراة في تشريعات الكاراتيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى فكري يهنئ حاتم عصام لحصوله على الدكتوراة في تشريعات الكاراتيه.

العرب نيوز هنأ مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي السابق للحكم الدولي حاتم عصام الدين فتحي بمناسبة حصوله اليوم علة درجة الدكتوراه بمرتبة امتياز في رسالة تحت عنوان "التشريعات الحديثة في قانون منافسات الكاراتيه ودوره في تطوير اللعبة وأداء الحكام".

وأشادت اللجنة المشرفة على الرسالة ولجنة الحكم بالبحث المقدم من قبل الباحث والحكم الدولي حاتم عصام الدين فتحي بالبحث والرسالة المقدمة للحصول على درجة الدكتوراة كأفضل بحث ورسالة.

واعتبرتها اول رسالة بحثية علي الرغم من من نوعها بقانون تحكيم الكاراتية بتعديلاته الأخيرة والجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مصطفى فكري يهنئ حاتم عصام لحصوله على الدكتوراة في تشريعات الكاراتيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مصطفى فكري يهنئ حاتم عصام لحصوله على الدكتوراة في تشريعات الكاراتيه.

المصدر : الاهرام سبورت