بوصلة عموري تتحول من الهلال إلى النصر
بوصلة عموري تتحول من الهلال إلى النصر

بوصلة عموري تتحول من الهلال إلى النصر العرب نيوز نقلا عن الخليج ننشر لكم بوصلة عموري تتحول من الهلال إلى النصر، بوصلة عموري تتحول من الهلال إلى النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بوصلة عموري تتحول من الهلال إلى النصر.

العرب نيوز '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

كشفت تقارير صحفية سعودية البارحة، عن دخول نادي النصر السعودي في صفقة انتقال الدولي عمر عبدالرحمن، لاعب نادي العين، لخطفه من الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
ووفق ما ذكرته التقارير مؤخرًا، بأن عموري حسم أمره، بعد توصل الهلال والعين للاتفاق، بانتقال عموري إلى الزعيم لمدة عام على سبيل الإعارة، ولكن تقارير جديدة اكدت بأن النصر قدم عرضًا أفضل من الهلال الذي كان قد قدم عرضًا ب 24 مليون درهم، مع قيمة الانتقال لعموري أيضًا وقدرها مليونا درهم حسب طلب إدارة العين، والمستجدات مضمونها أن النصر قدم 20 مليون درهم، بالإضافة إلى تحمل قيمة راتب اللاعب لعام كامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بوصلة عموري تتحول من الهلال إلى النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بوصلة عموري تتحول من الهلال إلى النصر.

المصدر : الخليج