اللقب الأول لزفيريف وميهاييلا
اللقب الأول لزفيريف وميهاييلا

اللقب الأول لزفيريف وميهاييلا العرب نيوز نقلا عن الخليج ننشر لكم اللقب الأول لزفيريف وميهاييلا، اللقب الأول لزفيريف وميهاييلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اللقب الأول لزفيريف وميهاييلا.

العرب نيوز '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

توجت الروسية المخضرمة سفتلانا كوزنتسوفا والألماني ألكسندر زفيريف بطلين لدورة واشنطن الدولية في كرة المضرب، فيما افتتحت الرومانية ميهاييلا بوزارنيسكو باكورة ألقابها بعد تتويجها بطلة لدورة سان خوسيه الأمريكية أيضا.
واحتاجت كوزنتسوفا إلى ساعتين ونصف، كي تحسم مواجهتها مع الكرواتية دونا فيكيتش 4-6 و7-6 (9-7) و6-2 وتحرز لقبها الأول منذ أوائل عام 2016 حين توجت بطلة لدورة سيدني، رافعة رصيدها إلى 18 لقبا، بينها لقبان في الغراند سلام (فلاشينغ ميدوز عام 2004 ورولان غاروس عام 2009).
وأقرت كوزنتسوفا: كنت محظوظة عدد الشيء، هناك شيء مميز بخصوص دورة واشنطن. لا أخسر أبدا هنا. لعبت مرتين هنا، وفي المرتين توجت باللقب.
وحقق زفيريف بفوزه على الأسترالي أليكس دي ميناور 6-2 و6-4 اللقب التاسع في مسيرته والثالث منذ مطلع العام الحالي بعد تتويجه في ميونيخ ومدريد في حين حل وصيفا في دورتي ميامي وروما،وبات رابع لاعب ينجح في الاحتفاظ بلقبه في دورة واشنطن بعد الأمريكيين أندريه أغاسي ومايكل تشانغ والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو.
وفي بطولة سان خوزيه، نجحت بوزارنيسكو ميهاييلا أخيرا في معانقة الألقاب وتوجت بطلة لدورة سان خوسيه بعد فوزها السهل في النهائي على اليونانية ماريا ساكاري 6-1 و6-صفر في ساعة و13 دقيقة، وكانت ميهاييلا خضعت لعمليتين جراحيتين في الركبة وتراجعت في تصنيف المحترفات حتى المركز ال891 ،لكن فترة الانتظار لم تذهب هدرا، لأنها نالت شهادة دكتوراه في العلوم الرياضية دون أن تتخلى عن حلمها بمعانقة الألقاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، اللقب الأول لزفيريف وميهاييلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - اللقب الأول لزفيريف وميهاييلا.

المصدر : الخليج