«سيتي» يرسل تحذيراً نارياً لخصومه في «البريميرليج»
«سيتي» يرسل تحذيراً نارياً لخصومه في «البريميرليج»

«سيتي» يرسل تحذيراً نارياً لخصومه في «البريميرليج» العرب نيوز نقلا عن الخليج ننشر لكم «سيتي» يرسل تحذيراً نارياً لخصومه في «البريميرليج»، «سيتي» يرسل تحذيراً نارياً لخصومه في «البريميرليج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «سيتي» يرسل تحذيراً نارياً لخصومه في «البريميرليج».

العرب نيوز '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });

متابعة: ضمياء فالح

أسهبت الصحافة الإنجليزية في الحديث عن فوز حامل اللقب المان سيتي بلقب «الدرع الخيرية» على حساب تشيلسي بهدفين سجلهما النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وكتبت: «جوارديولا أرسل تحذيرا ناريا مبكرا لخصومه واضاف بالحرف الواحد لهم: «عليكم أن تفعلوا الكثير لتتفوقوا علينا هذا الموسم» على النقيض من تشيلسي الذي أظهرت قوة سيتي ثغراته وعيوبه لمدربه الجديد ساري.
سيتي كسر روتين السنوات الأخيرة التي شهدت حصد الفائز بالكأس لقب الدرع الخيرية على حساب حامل اللقب وهو أول من كسر هذا الروتين ليكون مثل الجار اليونايتد الذي كان آخر حامل لقب يفوز بالدرع في 2013، وأظهر أجويرو، نجم المباراة، استعداده لخوض أفضل مواسمه مع النادي فيما برزت موهبة فيل فودن (17 عاما) الذي لم ترهبه مدرجات ملعب ويمبلي.
وانهالت الصحف بالثناء على أجويرو وكتبت: «أثبت أجويرو أنه اسطورة باجتياز حاجز ال200 جول بقميص سيتي ويرى مدربه الأسباني أن المهاجم الذي احرز 30 هدفا الموسم الماضي على وشك خوض أفضل موسم بعد خضوعه لجراحة في الركبة في أبريل/‏نيسان الماضي».
واضاف جوارديولا: «أعجبنا بأدائه كثيرا عندما لحق بجولة قبل الموسم، كان سيرجيو دوما لديه مشكلة بدنية صغيرة وربما يحتاج لوقت قصير بعد كي يستعيد كامل لياقته لكنه وصل الينا قويا ومميزا، أعتقد أن الجراحة التي رضخ لها في الركبة على يد أفضل طبيب في العالم رامون كوجات حررت اللاعب من قيود الإصابة وهذه أخبار جيدة لنا هذا الموسم».
وركز ريو فيرديناند مدافع اليونايتد السابق أن أجويرو افضل مهاجم في الدوري الإنجليزي حاليا واضاف: «رقم كبير لأجويرو ب 200 جول لفريقه وأعتقد أنه أفضل مهاجم في البطولة وكان أصعب خصم واجهته أيام لعبي، تحركاته رائعة ويتمتع بسرعة وانذر كبيرين، أنا أقول إنه أفضل من هاري كين، بأشواط من ناحية معضلة مواجهته، يملك الكثير من الإمكانيات في قدميه وسرعته وتحركاته تسبب مشاكل كثيرة لمدافعي الخصم، كين لاعب كبير لكن أجويرو أفضل منه».
سيواجه أجويرو هذا الموسم منافسة مع البرازيلي جيسوس لكنه اعتاد وجود منافسة من مهاجمين أمثال تيفيز ودزيكو وبالوتيلي وجوفيتيتش ونيجريدو ويكفي أنه كتب اسمه في تاريخ بريطانيا ومانشستر سيتي في 2012 عندما احرز جول الفوز باللقب في شباك كوينز بارك رينجرز في الوقت القاتل.
وأثنى جوارديولا على أداء البرتغالي بيرناردو سيلفا واضاف: «ما قدمه بيرناردو في المباراة تحفة فنية، الجميع يعرف أن لاعبي الجناح يريدون المنافسة لكن حاليا بيرناردو سيلفا و10 لاعبين مثله لديهم نفس الرغبة، لا أعرف ما الذي سيحصل في ال 11 شهراً المقبلة وهذا يعتمد على ما يقدمه اللاعبون، أنا دوما أقول للاعبين إذا كنتم تريدون التحدث معي تحدثوا على العشب الأخضر، بيرناردو تفوق باشواط عن بقية اللاعبين وهذا هو سبب اشراكي له، بالتأكيد يستطيع منافسة دي بروين ودافيد سيلفا على الموقع كما يمكنه اللعب كظهير ايمن وأحيانا اللاعب رقم 9 الوهمي، إنه ذكي جدا ومقاتل ومنافس وأعتقد أنه أكثر اللاعبين شعبية وأظهر لي الكثير من الجوانب الرائعة ولهذا حصدنا أول ألقاب سيتي هذا الموسم».
وتابع: أشعر بالرضى، إنه لقب صغير فالجميع ينافسون على لقب الدوري أو كأس الاتحاد أو كأس الرابطة لكن كي تحظي على هذا اللقب الصغير يترتب عليك أن تكون بطلا للدوري أو الكأس، اللاعبون في وضع بدني متعب وآمل أن يتحسنوا ، فزنا لأسباب كثيرة لكن أحد اسباب الفوز هو بيرناردو سيلفا.

دي بروين يلهم الصغار

حضر النجم البلجيكي كيفن دي بروين الفائز ببرونزية مونديال روسيا المباراة وشوهد مشجعو سيتي الصغار وهم يتلهفون لمصافحته في نفق ملعب ويمبلي ثم ساهم زملاءه الفرحة بالتتويج في أرضية الملعب وشهدت المباراة أيضا حضور أوناي ايمري مدرب أرسنال الجديد الذي حضر لمراقبة تشيلسي خصمه في ال18 من الشهر الجاري على ملعب ستامفورد بريدج.
وشاطر الألماني ايكاي جندوجان من الدكة بقناع «زورو» الذي تبين أنه يتم استخدامة لحماية أنفه بعد خضوعه لجراحة تصحيح مسار الأنف بعد خروج ألمانيا من مونديال روسيا فيما احرز الشاب الموهوب كلاوديو جوميز المنتقل حديثآ من باريس سان جيرمان الفرنسي اسمه في احرز الاحتياط وشاطر في آخر ثوان من المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، «سيتي» يرسل تحذيراً نارياً لخصومه في «البريميرليج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - «سيتي» يرسل تحذيراً نارياً لخصومه في «البريميرليج».

المصدر : الخليج