مرتضى منصور: أسعى للصلح بين الخطيب وتركي آل الشيخ (فيديو)
مرتضى منصور: أسعى للصلح بين الخطيب وتركي آل الشيخ (فيديو)

مرتضى منصور: أسعى للصلح بين الخطيب وتركي آل الشيخ (فيديو) العرب نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مرتضى منصور: أسعى للصلح بين الخطيب وتركي آل الشيخ (فيديو)، مرتضى منصور: أسعى للصلح بين الخطيب وتركي آل الشيخ (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: أسعى للصلح بين الخطيب وتركي آل الشيخ (فيديو).

العرب نيوز اخبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه يسعى للمصالحة بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة الـسعـودية، مشيرًا إلى أن الأخير محب للغاية لمصر وشعبها،  ولديه رغبة حقيقية في تقديم كل الدعم للرياضة المصرية خلال الفترة الحالية.

وأكمل مرتضى خلال لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على فضائية «صدى البلد» أن تركي آل الشيخ واضح وصريح في عمله، ويرفض تقديم الدعم المالي، وفي المقابل يتعرض للسباب من عدد الكتائب الإلكترونية، والخطيب كان مطالبًا بالدفاع عنه لأنه المسؤول عن مؤسسة النادي الأهلي، مضيفًا: «تركي آل الشيخ أكثر شخص يحب محمود الخطيب في حياته، وكان يستفزني بذكر اسمه دائمًا، وهو ما يركز عشقه الكبير للنادي الأهلي».

رئيس القلعة البيضاء، كشف عن أول صدام بينه وبين تركي آل الشيخ، موضحًا: «دعاني في منزله واستعرض في هذا الاجتماع مشروع استاد الأهلي الجديد والمدينة الرياضية، برعاية شركات إنجليزية وفرنسية، وكدت أن أنفجر غيظًا لغيرتي على الزمالك، وقدمت له الشكر من خلال فيديو خاص، اظهرت فيه أن هذا المشروع يخص نادي الزمالك وليس الأهلي، قبل أن يقوم بالاتصال بي 18 مرة في صباح هذا اليوم التالي معترضًا على هذا التصرف معلقًا: «مش عيب عليك تحرق مشروع الأهلي وتقول إنه للزمالك».

واعترف مرتضى بتعمده إظهار غيظه وإفساد مؤتمر ستاد الأهلي الذي أعلن فيه محمود الخطيب تفاصيل المشروع، متمًا: «لم أكن أقصد مطلقًا إفساد العلاقة بين الخطيب وتركي آل الشيخ، بالعكس أسعى لعمل مصالحة بينهما فقط، لأنني أحبهما، وكذلك هي العلاقة بينهما لكن الحب أحيانًا يتسبب في عدد المشكلات».

وعن تجربة نادي بيراميدز «الأسيوطي سابقًا» علق مرتضى ساخرًا: «قولت لتركي آل الشيخ تتغلب ماتشين تاخد طيارتك وتمشي، لكن في الحقيقة هو فريق جيد للغاية لكنه يذكرني بالمنتخبات لأنه يضم لاعبين يلعبون معًا لأول مرة وينقصهم عديد من التفاهم والانسجام، وأتوقع حدوث ذلك علي الرغم من أنهم يلعبون تحت قيادة مدرب جيد».

وعاد منصور لحديثه عن دعم تركي آل الشيخ للزمالك قائلًا: «قولتله خلصنا بقى عشان آخد اللاعيبة اللي عندك دي كمان»، وفيما يخص موقفه من عمر جابر لاعب النادي الأبيض السابق، والمنتقل في الصيف الحالي لبيراميدز، أوضح: «طلبنا التعاقد معه منذ فترة عندما كان لاعبًا في بازل السويسري، لكن أنا مش هشتري لاعب مش عايز يلعب في الزمالك».

وأعلي الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في مسابقة الدوري المصري، بعد اكتساحه السبت الماضي، للاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل جول، بينما أتم بيراميدز فوزًا قاتلًا على إنبي بهدف دون رد سجلة محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مرتضى منصور: أسعى للصلح بين الخطيب وتركي آل الشيخ (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مرتضى منصور: أسعى للصلح بين الخطيب وتركي آل الشيخ (فيديو).

المصدر : التحرير الإخبـاري