الشباب يتعادل أمام فريق بافوس القبرصي
الشباب يتعادل أمام فريق بافوس القبرصي

الشباب يتعادل أمام فريق بافوس القبرصي العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الشباب يتعادل أمام فريق بافوس القبرصي، الشباب يتعادل أمام فريق بافوس القبرصي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يتعادل أمام فريق بافوس القبرصي.


العرب نيوز تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنتيجة (1/1) أمام فريق بافوس القبرصي في رابع مبارياته الودية التي أقيمت على ملعب راد مولي في سلوفينيا. واحرز الهدف الشبابي الوحيد اللاعب آرثر كايكي.

وكان مدرب الفريق الشبابي الروماني ماريوس سوماديكا قد دخل المباراة بتشكيلة ضمت:فهد الحبيب،جامان، محمد سالم، صالح القميزي، إيلر سيلفا، عبد الله الخيبري، عبد الملك الشمري، بوديسكو، آرثر كايكي، خالد كعبي، وناصر الشمراني.

وفي الشوط الثاني أجرى المدرب عدة تغييرات في صفوف الفريق، إذ أشرك كل من: جمال بن العمري، عبد المجيد الصليهم، هتان باهبري، عبد الإله الشمري، وليد حزام،

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الشباب يتعادل أمام فريق بافوس القبرصي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الشباب يتعادل أمام فريق بافوس القبرصي.

المصدر : سبورت السعودية