“صوماليا” يتحلق بالبعثة الشبابية والنادي يستقبل المستجدين
“صوماليا” يتحلق بالبعثة الشبابية والنادي يستقبل المستجدين

“صوماليا” يتحلق بالبعثة الشبابية والنادي يستقبل المستجدين العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم “صوماليا” يتحلق بالبعثة الشبابية والنادي يستقبل المستجدين، “صوماليا” يتحلق بالبعثة الشبابية والنادي يستقبل المستجدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “صوماليا” يتحلق بالبعثة الشبابية والنادي يستقبل المستجدين.

العرب نيوز التحق المحترف البرازيلي صوماليا ببعثة الفريق الأول لكرة القدم في معسكره بمدينة ماريبور السلوفينية، وسيجرى اللاعب الفحص الطبي غداً الجمعة.

الشباب يواصل استقبال المستجدين لدرجة الناشئين

حددت إدارة الفئات السنية بنادي الشباب موعد استقبال المستجدين من المواهب لدرجة (الناشئين) مواليد عام ( 2001-2002 ) من مدينة الرياض، وذلك يوم السبت 1439/11/15 الموافق 2018/7/28 ويوم الثلاثاء 1439/11/18 الموافق 2018/7/31 ، وذلك عند الساعة 6 مساءً على الملعب الرديف في النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، “صوماليا” يتحلق بالبعثة الشبابية والنادي يستقبل المستجدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - “صوماليا” يتحلق بالبعثة الشبابية والنادي يستقبل المستجدين.

المصدر : سبورت السعودية