الآم الوتر تبعدالغازي عن تدريبات الشباب
الآم الوتر تبعدالغازي عن تدريبات الشباب

الآم الوتر تبعدالغازي عن تدريبات الشباب العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الآم الوتر تبعدالغازي عن تدريبات الشباب، الآم الوتر تبعدالغازي عن تدريبات الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الآم الوتر تبعدالغازي عن تدريبات الشباب.

العرب نيوز عاود الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الشباب تدريباته اليوم الخميس، وذلك بعد الاجازة التي منحت له من قبل مدرب الفريق السيد ماريوس سوموديكا لمدة يوم واحد عقب خوض الفريق ثالث مواجهاته الودية خلال معسكره الخارجي الحالي المقام في مدينة ماريبور السلوفينية، والذي ينتهي في التاسع من الشهر الجاري.

واشتملت حصة التدريبية لليوم والتي كانت لياقية برفقة مدرب اللياقة السيد ماركال، إذ أخذ اللاعبون بالجري في المنطقة المحيطة بمكان الاقامة تحت أجواء ماطرة، أعقبها حصة تدريبية داخل بركة السباحة.

بدورهم، واصل ثلاثي حراسة المرمى فاروق بن مصطفى ومحمد عواجي وفهد الحبيب تدريباتهم في ملعب التدريب رفقة مدرب الحراس السيد رادو.

في نفس سياق، اكتفى اللاعب فهد غازي بتدريبات علي الرغم من برفقة المعد البدني، وذلك بعد شعوره ببعض الآلام في الوتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الآم الوتر تبعدالغازي عن تدريبات الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الآم الوتر تبعدالغازي عن تدريبات الشباب.

المصدر : سبورت السعودية