الحزم .. شعاره المفاجآت وعازم على التألق
الحزم .. شعاره المفاجآت وعازم على التألق

الحزم .. شعاره المفاجآت وعازم على التألق العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الحزم .. شعاره المفاجآت وعازم على التألق، الحزم .. شعاره المفاجآت وعازم على التألق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحزم .. شعاره المفاجآت وعازم على التألق.

العرب نيوز نجح نادي الحزم في الفترة الأخيرة في التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2018-2019 بعد أن استولي المركز الثاني في دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي.

وكان الحزم وصل رفقة نادي الوحدة إلى الدوري السعودي للمحترفين، ليبدأ الفريقان رحلة الكفاح والتألق وإثبات أنهما قدما من أجل المنافسة والبقاء في دوري المحترفين لعدة مواسم وليس التواجد كضيف شرف لمدة موسم واحد فقط.

ويواجه نادي الحزم، فريق أوسييك الكرواتي وديًا وذلك في إطار مباراة تحضيرية للفريق من أجل الموسم الجديد.

ويذكر أن الحزم سيخوض أول مباراة له في الدوري السعودي أمام نادي الوحدة في الـ30 من شهر أغسطس الجاري، حيث تُأخذ المباراة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ويأمل نادي الحزم في الاستمرار في التعاقد مع الصفقات والتي يحتاجها الفريق، حتى يقدم مستويات مميزة وقوية في الموسم الجديد.

وكان الحزم استولي المركز الثاني في دوري الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي برصيد 53 نقطة وبفارق خمس نقاط عن نادي الوحدة صاحب المركز الأول.

وإذا نجح الحزم خلال أول 3 جولات من تحقيق الفوز في مباراتين على الأقل أو الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة فسيكتب نفسه كأحد الأندية المنافسة من في إطار 18 فريقًا على نيل لقب الدوري السعودي للنجوم.

وكان الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017-2018، على حساب الأهلي صاحب المركز الثاني.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الحزم .. شعاره المفاجآت وعازم على التألق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الحزم .. شعاره المفاجآت وعازم على التألق.

المصدر : صحيفة المواطن