القادسية يلتقي الحزم ودياً في معسكر النمسا
القادسية يلتقي الحزم ودياً في معسكر النمسا

القادسية يلتقي الحزم ودياً في معسكر النمسا العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم القادسية يلتقي الحزم ودياً في معسكر النمسا، القادسية يلتقي الحزم ودياً في معسكر النمسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يلتقي الحزم ودياً في معسكر النمسا.

العرب نيوز يخوض فريق القادسية الأول لكرة القدم مباراته الودية الثالثة في المعسكر الخارجي الحالي المقام في النمسا حتى 13 اغسطس الجاري .
ويلعب الفريق القدساوي عند الساعة السادسة *مساء غد السبت* امام الحزم السعودي الذي يعسكر في النمسا أيضاً.
ويحرص الصربي الكسندر ستانوجيفيتش المدرب لفريق القادسية الأول لكرة القدم ،على إعطاء الفرصة لكافة اللاعبين، من أجل اعلي الكفاءة الفنية واللياقية لديهم، استعدادا لمنافسات دوري النجوم السعودي ومنافسات الموسم الجديد
وخسر الفريق القدساوي في اللقاء الودي الثاني له ،والذي جمعه بفريق هارتبرج النمساوي مساء الاربعاء الماضي والذي أقيم على ملعب لويبرسدروف ، بهدفين في الدقائق الأخيرة، بعد أن كان متقدماً بهدف للبرازيلي جورجينهو .
بينما أتم الفريق القادساوي الفوز على إلريا السلوفيني بثنائية نظيفة في مباراته الودية الأولى ، واحرز الهدفين البرازيلي جورجينهو،
من جهته أكد المدرب الكسندر سعادته بمردود اللاعبين امام الريا السلوفيني وهارتبرج النمساوي .
واضاف الكسندر: وصلنا لنسبة عالية من الجاهزية البدنية والفنية ، وسعيد للوصول الى هذه النسبة في الوقت الجاري، وننتظر المزيد من اللاعبين في المباريات الودية القادمة لكي نصل للجاهزية الكاملة قبل بداية الموسم .
من جهته اخبر أمين عام نادي القادسية عادل الرميحي : مباراة هارتبرج كانت اقوى من المباراة الأولى امام الريا السلوفيني حيث قدم اللاعبون اداء رائع لاسيما من النواحي الخططية، وقدموا خلالها مستوى جدا ممتاز، والمعسكر لا يزال في بداية ونتمنى التوفيق لنا في المباريات الاعدادية المقبلة ، وتكون بدايتنا موفقة في الدوري بإذن الله تعالى .
بدوره اخبر اللاعب احمد الزين : قدمنا اداء جيد امام هارتبرج النمساوي وهي المباراة الودية الثانية لنا في معسكر النمسا وتبقى لنا عدد من المباريات، ونتمنى تحقيق هدفنا من هذه الوديات ونعود للدمام ونحن على اتم استعداد لانطلاقة الموسم .
بينما اخبر اللاعب منصور النجار: المعسكر ناجح ، واستفدنا من المباراتين الوديتين التي لعبناها حتى الآن لاسيما مباراة هارتبرج النمساوي بالرغم من الخسارة بهدفين لهدف، فنتائج المباريات الودية ليست مهمة بقدر أهمية الوقوف على الأخطاء ونقاط الضعف لمعالجتها قبل خوض منافسات الموسم الجديد .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، القادسية يلتقي الحزم ودياً في معسكر النمسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - القادسية يلتقي الحزم ودياً في معسكر النمسا.

المصدر : سبورت السعودية