الوحدة يتعاقد رسمياً مع المدافع البرازيلي شافيز
الوحدة يتعاقد رسمياً مع المدافع البرازيلي شافيز

الوحدة يتعاقد رسمياً مع المدافع البرازيلي شافيز العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الوحدة يتعاقد رسمياً مع المدافع البرازيلي شافيز، الوحدة يتعاقد رسمياً مع المدافع البرازيلي شافيز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة يتعاقد رسمياً مع المدافع البرازيلي شافيز.

العرب نيوز اظهرت إدارة نادي الوحدة رسمياً عن تعاقدها مع اللاعب البرازيلي ريناتو شافيز جونيور قادماً من نادي فلومينيسي البرازيلي وبدعم من رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ.

ريناتو شافيز يلعب في خط الدفاع وخاض مع ناديه 34 مباراة واحرز 4 أهداف وصنع 4 مثله، منذ انتقاله الموسم الماضي قادماً من بونتي بريتا، ويعتبر أحد خريجي أكاديمية نادي كورنثيانز البرازيلي وسبق أن لعب في صفوف أتلتيكو بارينينسي، طوال مسيرته في الكرة البرازيلية لعب 111 مباراة احرز فيها 9 أهداف وصنع 6 وتحصل على 19 بطاقة صفراء ولم يطرد إلا مرة واحدة.

شافيز أكمل صفقات الإدارة الوحداوية والتي كان أكثرها معتمداً على المدرسة اللاتينية وخصوصا البرازيلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الوحدة يتعاقد رسمياً مع المدافع البرازيلي شافيز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الوحدة يتعاقد رسمياً مع المدافع البرازيلي شافيز.

المصدر : سبورت السعودية