الوحدة يخسر ودياً امام ليفركوزن الالماني بجول دون رد
الوحدة يخسر ودياً امام ليفركوزن الالماني بجول دون رد

الوحدة يخسر ودياً امام ليفركوزن الالماني بجول دون رد العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الوحدة يخسر ودياً امام ليفركوزن الالماني بجول دون رد، الوحدة يخسر ودياً امام ليفركوزن الالماني بجول دون رد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة يخسر ودياً امام ليفركوزن الالماني بجول دون رد.

العرب نيوز خسر فريق الوحدة السعودي أمام نظيره باير ليفركوزن الألماني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت، عصر اليوم الأحد، في إطار معسكر الفريق في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

واحرز الفريق الألماني هدفه في الدقيقة 25 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفركوزن بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الوحدة بأكثر من تبديل من أجل تعديل النتيجة، ولكن ليفركوزن استطاع الحفاظ على تقدمه، لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 1-0.

وتعد هذه هي المباراة الثالثة التي يخوضها فريق الوحدة في معسكر النمسا، حيث فاز على كركا السلوفيني 3-0، في المباراة الأولى، ثم تعادل مع أودينيزي الإيطالي 1-1.

لتحميل تطبيق لنظام اندرويد اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الوحدة يخسر ودياً امام ليفركوزن الالماني بجول دون رد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الوحدة يخسر ودياً امام ليفركوزن الالماني بجول دون رد.

المصدر : سبورت السعودية