الاتفاق يتعاقد مع الاورغوياني أليمان حتى 2021
الاتفاق يتعاقد مع الاورغوياني أليمان حتى 2021

الاتفاق يتعاقد مع الاورغوياني أليمان حتى 2021 العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاتفاق يتعاقد مع الاورغوياني أليمان حتى 2021، الاتفاق يتعاقد مع الاورغوياني أليمان حتى 2021 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاتفاق يتعاقد مع الاورغوياني أليمان حتى 2021.

العرب نيوز تعاقدت إدارة نادي الاتفاق السعودي لكرة القدم، اليوم مع الأوروجوياني برايان أليمان لمدة 3 أعوام مقبلة .
وتمت الصفقة بمسانده من معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الـسعـودية الأستاذ تركي آل الشيخ ، ليكون لاعب الوسط الأوروجوياني برايان أليمان اتفاقي حتى 2021 .
وثمنت إدارة النادي جهود ودعم معالي الأستاذ تركي آل الشيخ لجميع الأندية الـسعـودية ، ويسعى الاتفاق لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الحفاظ على ما قدمه في الموسم الماضي، حيث حل رابعاً في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الاتفاق يتعاقد مع الاورغوياني أليمان حتى 2021، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الاتفاق يتعاقد مع الاورغوياني أليمان حتى 2021.

المصدر : سبورت السعودية