الفتح يكتفي بالمران المسائي ضمن معسكر سلوفينيا
الفتح يكتفي بالمران المسائي ضمن معسكر سلوفينيا

الفتح يكتفي بالمران المسائي ضمن معسكر سلوفينيا العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفتح يكتفي بالمران المسائي ضمن معسكر سلوفينيا، الفتح يكتفي بالمران المسائي ضمن معسكر سلوفينيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفتح يكتفي بالمران المسائي ضمن معسكر سلوفينيا.

العرب نيوز ‏اكتفى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بمعسكره الإعدادي في سلوفينيا بالتدريبات المسائية بعد أن ألغى الجهاز الفني الحصة الصباحية لإراحة اللاعبين نظير المجهودات التي قدموها خلال الفترة الماضية

‏وبدأت التدريبات المسائية بعمليات الإحماء بالكرة و عدد التمارين اللياقية و تمارين التوازن و الانطلاقات بالسرعات المختلقة وأجريت مناورة على كامل مساحة الملعب ، ليختتم بعدها التمرين بعمليات الاطالة ، في نفس سياق عزم الجهاز الفني أعطي لاعبي الفريق جولة حرة يوم غداً الثلاثاء على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأربعاء .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الفتح يكتفي بالمران المسائي ضمن معسكر سلوفينيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الفتح يكتفي بالمران المسائي ضمن معسكر سلوفينيا.

المصدر : سبورت السعودية