التعاون يتفوق ودياً على الشارقة الاماراتي في هولندا
التعاون يتفوق ودياً على الشارقة الاماراتي في هولندا

التعاون يتفوق ودياً على الشارقة الاماراتي في هولندا العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم التعاون يتفوق ودياً على الشارقة الاماراتي في هولندا، التعاون يتفوق ودياً على الشارقة الاماراتي في هولندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون يتفوق ودياً على الشارقة الاماراتي في هولندا.

العرب نيوز فاز التعاون السعودي بنتيجة (2-1) على نظيره الشارقة الإماراتي، في إطار التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2018-2019، في إطار معسكر الفريق السعودي الخارجي بهولندا.

وتطور فريق الشارقة بعد مرور 17 دقيقة قبل أن يعادل إسماعيل مغربي النتيجة للتعاون برأسية “ق 33”.

وحسم اللاعب ربيع سفياني النتيجة بفوز فريق التعاون قبل سبع دقائق من نهاية المباراة إثر تلقيه تمريرة من عبدالفتاح آدم.

وكان التعاون قد فاز 1-0 على فورتونا سيتارد، ومن قبلها تعادل بثلاثة أهداف لكل فريق مع نظيره الـكـويت الكويتي، في أولى مبارياته الودية في معسكر هولندا الخارجي.

وسيلعب التعاون مع تفينتي أنشخيده والنصر الإماراتي يومي 10 و14 أغسطس/ آب الجاري.

ويتجهز التعاون لافتتاح مبارياته في دوري المحترفين السعودي، حيث سيلتقي الأهلي في الجولة الأولى يوم 1 سبتمبر/ أيلول القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، التعاون يتفوق ودياً على الشارقة الاماراتي في هولندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - التعاون يتفوق ودياً على الشارقة الاماراتي في هولندا.

المصدر : سبورت السعودية