الرائد يبدأ معسكره في التشيك على فترتين
الرائد يبدأ معسكره في التشيك على فترتين

الرائد يبدأ معسكره في التشيك على فترتين العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الرائد يبدأ معسكره في التشيك على فترتين، الرائد يبدأ معسكره في التشيك على فترتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرائد يبدأ معسكره في التشيك على فترتين.

العرب نيوز أدى فريق الرائد الأول اليوم أولى تدريباته في معسكره الإعدادي المقام في مدينة “ براغ “ التشيكية، وذلك على فترتين صباحية ومسائية، واجتمع المدرب البلجيكي “ بيسنيك هاسي “ باللاعبين قبل بداية التمارين وشرح لهم البرنامج الإعدادي خلال فترة المعسكر وطالبهم بمضاعفة الجهود والإستفادة الكاملة من هذا المعسكر.

بعد ذلك أدى الفريق تدريبات الصباحي والذي كان في النادي الصحي وتركز على تمارين بدنية ولياقية، أما في المران المسائي فقسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين حيث اكتفت المجموعة التي وصلت لمقر المعسكر البارحة بالتمارين الإسترجاعية في حين أدى بقية اللاعبين مران اعتيادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الرائد يبدأ معسكره في التشيك على فترتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الرائد يبدأ معسكره في التشيك على فترتين.

المصدر : سبورت السعودية