الرائد يوقع مع مدافع الاهلي الزبيدي على سبيل الاعارة
الرائد يوقع مع مدافع الاهلي الزبيدي على سبيل الاعارة

الرائد يوقع مع مدافع الاهلي الزبيدي على سبيل الاعارة العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الرائد يوقع مع مدافع الاهلي الزبيدي على سبيل الاعارة، الرائد يوقع مع مدافع الاهلي الزبيدي على سبيل الاعارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرائد يوقع مع مدافع الاهلي الزبيدي على سبيل الاعارة.

العرب نيوز انـتـهت من إدارة نادي الرائد برئاسة “فهد المطوع” إجراءات التوقيع مع لاعب نادي الأهلي علي الزبيدي، بحضور وكيل أعماله تركي الدهام، على سبيل الإعارة من ناديه حتى نهاية الموسم القادم.

وقدم المطوع شكره وتقديره لإدارة نادي الأهلي ممثلة في رئيسها ماجد النفيعي على تعاملها واحترافيتها خلال فترة المفاوضات، مؤكدًا أن هذا يأتي امتداداً للعلاقة التاريخية التي تربط الناديين، متمنياً في الوقت نفسه التوفيق للاعب في مسيرته المقبلة مع الرائد وزملائه اللاعبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الرائد يوقع مع مدافع الاهلي الزبيدي على سبيل الاعارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الرائد يوقع مع مدافع الاهلي الزبيدي على سبيل الاعارة.

المصدر : سبورت السعودية