الكرة الطائرة: مروان القارصي يمضي لفائدة  النادي الصفاقسي
الكرة الطائرة: مروان القارصي يمضي لفائدة النادي الصفاقسي

الكرة الطائرة: مروان القارصي يمضي لفائدة النادي الصفاقسي العرب نيوز نقلا عن جواهر ننشر لكم الكرة الطائرة: مروان القارصي يمضي لفائدة النادي الصفاقسي، الكرة الطائرة: مروان القارصي يمضي لفائدة النادي الصفاقسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكرة الطائرة: مروان القارصي يمضي لفائدة النادي الصفاقسي.

العرب نيوز أكد نائب رئيس النادي الصفاقسي محمد الجليل ان إدارة النادي أمضت عقد الأسبوع الفارط مع اللاعب مروان القارصي لمدة ثلاث مواسم وسيتم الاعلان عن هذا التعاقد اليوم بعد تسوية اللاعب لوضعيته مع النجم الساحلي ليصبح  القارصي رسميا لاعبا بالفريق. 

كما أكد لنا نائب الرئيس أن الهيئة توصلت الى اتفاق نهائي مع لاعب اجنبي ينتمي لأحد المنتخبات الأوروبية وسيقع الاعلان عن الامضاء نهاية الأسبوع الحالي بعد التوصل إلى اتفاق نهائي.

marwen_site.jpg

marwen_taha.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الكرة الطائرة: مروان القارصي يمضي لفائدة النادي الصفاقسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الكرة الطائرة: مروان القارصي يمضي لفائدة النادي الصفاقسي.

المصدر : جواهر