هاسي يكثف الجرعات اللياقية للاعبي الرائد
هاسي يكثف الجرعات اللياقية للاعبي الرائد

هاسي يكثف الجرعات اللياقية للاعبي الرائد العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم هاسي يكثف الجرعات اللياقية للاعبي الرائد، هاسي يكثف الجرعات اللياقية للاعبي الرائد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هاسي يكثف الجرعات اللياقية للاعبي الرائد.

العرب نيوز كثف البلجيكي “ بيسنيك هاسي “ مدرب الفريق الأول بنادي الرائد اليوم الجرعات اللياقية للاعبين من خلال عدد من التدريبات المتنوعة، وقسّم المدرب في نهاية المران الصباحي اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأجرى مناورة على منتصف الملعب، حيث اعتمد خلالها المدرب على أسلوب اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة. المران المسائي تركز على التطبيقات التكتيكية بعد أن قسّم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل مجموعة تطبيقات تكتيكية متنوعة على كيفية بناء الهجمة والإستفادة من الكرات العرضية. وسيؤدي الفريق تدريبات يوم غد الإثنين على فترتين صباحية ومسائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، هاسي يكثف الجرعات اللياقية للاعبي الرائد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - هاسي يكثف الجرعات اللياقية للاعبي الرائد.

المصدر : سبورت السعودية