خلال ساعات.. عموري يُخطط مصيره
خلال ساعات.. عموري يُخطط مصيره

خلال ساعات.. عموري يُخطط مصيره العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم خلال ساعات.. عموري يُخطط مصيره، خلال ساعات.. عموري يُخطط مصيره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خلال ساعات.. عموري يُخطط مصيره.

العرب نيوز ينتظر نادي العين الإماراتي القرار النهائي من اللاعب الدولي عمر عبد الرحمن “عموري” سواء بالبقاء في صفوف الفريق أو الانتقال للدوري السعودي أو لوجهة آخرى.
ويرتبط كلا من الهلال والنصر بضم اللاعب في الصيف الحالي بينما يستهدف العين الحفاظ على خدماته ويمكن لعموري التفكير في حل آخر باللعب في ناد أوروبي.
ويفضل العين العرض المقدم من النصر على عرض الهلال لأسباب مالية وذلك في حال أصر اللاعب على الرحيل لمدة موسم على سبيل الاعارة.
ويتنبئ أن يعلن عموري عن قراره الرسمي سواء بمزاملة أمرابط وأحمد موسى أو بالذهاب بجانب كاريلو وادواردو في مدينه أو بالبقاء في فريقه الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، خلال ساعات.. عموري يُخطط مصيره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - خلال ساعات.. عموري يُخطط مصيره.

المصدر : سبورت السعودية