ننشر اقتراحات إنـبـي لعودة الجماهير إلى المدرجات
ننشر اقتراحات إنـبـي لعودة الجماهير إلى المدرجات

ننشر اقتراحات إنـبـي لعودة الجماهير إلى المدرجات العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ننشر اقتراحات إنـبـي لعودة الجماهير إلى المدرجات، ننشر اقتراحات إنـبـي لعودة الجماهير إلى المدرجات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ننشر اقتراحات إنـبـي لعودة الجماهير إلى المدرجات.

العرب نيوز عقد البارحة الأثنين اجتماع مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وممثلى السادة الأجهزة الأمنية والرقابية ورئيس وأعضاء الإتحاد المصرى لكرة القدم والسادة رؤساء الأندية، بحضور محمد غرابة ممثلاً عن نادى إنبى لوضع آلية لعودة الجماهير لحضور المباريات.

وتحدث وغرابة خلال كلمته التى ألقاها فى الاجتماع أنه لا يليق بمصر الكبيرة، والتى تملك تاريخًا عريقًا فى كرة القدم، أن تكون الجماهير غائبة عن المدرجات منذ سنوات أصبحت طويلة، على مغاير دول عديدة مرت بظروف مماثلة إلى حد كبير.

وقد تلخصت اقتراحات نادى إنبى فى الاجتماع لعدة نقاط، حضرت على النحو التالي:

• تفعيل قاعدة بيانات لجماهير الشركات تحتوي كل العاملين بالشركة وأسرهم ويسمح لهم بدخول المباريات وفقاً لإشتراطات الإتحاد المصرى لكرة القدم المنظمة لدخول الجماهير .

• إعادة النظر فى الخطط الأمنية للإستادات ، بالإضافة إلى تدشين لجنة عليا للإشراف على تأمين الإستادات ، تابعة لوزارة الداخلية منوط بها التنسيق مع الأندية وإتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن سلامة الجماهير وفقاً لمنظومة متطورة وحديثة ( علي الرغم من نظام التذاكر ) .

• حملة للتوعية الإعلامية التى من شأنها الحث على نشر الروح الرياضية بين الجماهير تقوم بها وزارة الشباب والرياضة وإتحاد الكرة المصرى لكرة القدم .

وقد تم فى نهاية الإجتماع الإتفاق على عدد البنود الهامة أهمها هى عودة الجماهير إلى المدرجات إبتدءاً من أول سبتمبر القادم على أن تكون الأعداد بحد أقصى 5 ألاف مشجع للمباراة ، وذلك بعد التنسيق مع وزارة الداخلية .. بالإضافة إلى وضع تصور لتوعيه الجماهير ، مع العمل بشكل موازى من قبل الإتحاد المصرة لكرة القدم فى وضع اَليه ودراسة كاملة لدخول الجماهير بشكل مطلق تشمل الإستادات وتجهيزاتها ونظام التذاكر ونظام التأمين الشامل لدخول الجماهير .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ننشر اقتراحات إنـبـي لعودة الجماهير إلى المدرجات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ننشر اقتراحات إنـبـي لعودة الجماهير إلى المدرجات.

المصدر : الاهرام سبورت