الظهور الأول لـ«متعب» فى ثوبه الجديد على ON Sport.. فيديو
الظهور الأول لـ«متعب» فى ثوبه الجديد على ON Sport.. فيديو

الظهور الأول لـ«متعب» فى ثوبه الجديد على ON Sport.. فيديو العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم الظهور الأول لـ«متعب» فى ثوبه الجديد على ON Sport.. فيديو، الظهور الأول لـ«متعب» فى ثوبه الجديد على ON Sport.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الظهور الأول لـ«متعب» فى ثوبه الجديد على ON Sport.. فيديو.


العرب نيوز ظهر عماد متعب، مهاجم الأهلى ومنتخب مـصـر السابق،  بعد اعتزاله فى ثوبه الجديد "محللاً" عبر شاشة "ON Sport" لتحليل مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى التى ستجمعهما على استاد برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


وركز متعب أن الغيابات تؤثر بشكل كبير على أداء الأهلى فى ظل نقص اللاعبين أصحاب الخبرات، مشيرًا إلى أن عودة حسام عاشور وأحمد فتحى و وليد سليمان للمارد الأحمر فى مواجهة المصرى سيمنح الفريق قوة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الظهور الأول لـ«متعب» فى ثوبه الجديد على ON Sport.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الظهور الأول لـ«متعب» فى ثوبه الجديد على ON Sport.. فيديو.

المصدر : الموجز