الاهلي يتعادل ودياً مع لافنيتز النمساوي بثلاثة اهداف لمثلها
الاهلي يتعادل ودياً مع لافنيتز النمساوي بثلاثة اهداف لمثلها

الاهلي يتعادل ودياً مع لافنيتز النمساوي بثلاثة اهداف لمثلها العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاهلي يتعادل ودياً مع لافنيتز النمساوي بثلاثة اهداف لمثلها، الاهلي يتعادل ودياً مع لافنيتز النمساوي بثلاثة اهداف لمثلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلي يتعادل ودياً مع لافنيتز النمساوي بثلاثة اهداف لمثلها.

العرب نيوز حسم التعادل (3-3) نتيجة المباراة الودية، التي جمعت أهلي جدة مع لافنيتز النمساوي، في إطار معسكر الفريق السعودي بالنمسا، استعدادا لانطلاق منافسات دوري المحترفين.

وافتتح السوري عمر السومة أهداف فريقه والمباراة، بعد مرور 34 دقيقة من بدايتها، فيما نجح الفريق النمساوي في تعديل النتيجة، بالدقيقة 62، لكن الرد جاء سريعا من عبد الفتاح عسيري، بالهدف الثاني “ق 65”.

وعاد لافنيتز للتعادل مجددًا “ق 78″، قبل أن يتقدم حسين المقهوي للأهلي (3-2)، في الدقيقة 85، لكن التعادل جاء مرة أخرى من الفريق النمساوي، بعد دقيقتين فقط.

وكان الأهلي قد تعادل خلال معسكره، بنتيجة (1-1) مع بارادو الجزائري، بينما فاز (2-1) على ماترسبرج النمساوي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الاهلي يتعادل ودياً مع لافنيتز النمساوي بثلاثة اهداف لمثلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الاهلي يتعادل ودياً مع لافنيتز النمساوي بثلاثة اهداف لمثلها.

المصدر : سبورت السعودية