محرز الرابح الأكبر بين محترفي الجزائر في الميركاتو الصيفي
محرز الرابح الأكبر بين محترفي الجزائر في الميركاتو الصيفي

محرز الرابح الأكبر بين محترفي الجزائر في الميركاتو الصيفي العرب نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم محرز الرابح الأكبر بين محترفي الجزائر في الميركاتو الصيفي، محرز الرابح الأكبر بين محترفي الجزائر في الميركاتو الصيفي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محرز الرابح الأكبر بين محترفي الجزائر في الميركاتو الصيفي.

العرب نيوز كانت فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فأل خير على عدد من اللاعبين الدوليين الجزائريين، الذين ظفروا بعقود مهمة مع أندية كبيرة في الدوريات الأوروبية.
وتطور رياض محرز خطوة مهمة في طريق التألق الأوروبي، بينما بات رشيد غزال على موعد مع تجربة جديدة لإعادة اكتشاف نفسه

رياض محرز
بعد أن صبر كثيرًا مع ليستر سيتي، أتم مهاجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز خطوة مهمة في مسيرته، إثر الانضمام إلى المان سيتي خلال صفقة قيمتها 70 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب عربي، كما أنه حصد أول الألقاب مع فريقه الجديد بعد التتويج بكأس الدرع الخيرية.

رشيد غزال
سعى رشيد غزال إلى الرحيل من موناكو سريعًا خلال الصيف الحالي، بعدما لم يمنحه الفريق الفرنسي فرصًا كثيرة للمشاركة، ليفقد مكانه في المنتخب الجزائري.
وبات غزال على موعد مع تجربة جديدة بعدما انتقل إلى ليستر سيتي في الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون ثالث لاعب جزائري يمثل الثعالب بعد محرز وإسلام سليماني.

رفيق حليش
رغم كبر سن رفيق حليش، إلا أن اللاعب السابق لنصر حسين داي، انتقي الاستمرار لموسمين آخرين في أوروبا، حيث انضم إلى نادي موريرينسي، قبل أيام من غلق الميركاتو الصيفي، وفضل مواصلة المغامرة في الدوري البرتغالي، بدلًا من الالتحاق بأحد الأندية الخليجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محرز الرابح الأكبر بين محترفي الجزائر في الميركاتو الصيفي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محرز الرابح الأكبر بين محترفي الجزائر في الميركاتو الصيفي.

المصدر : الشاهد