الفيصلي يستعيد بلغيث من صفوف الاهلي
الفيصلي يستعيد بلغيث من صفوف الاهلي

الفيصلي يستعيد بلغيث من صفوف الاهلي العرب نيوز نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي يستعيد بلغيث من صفوف الاهلي، الفيصلي يستعيد بلغيث من صفوف الاهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي يستعيد بلغيث من صفوف الاهلي.

العرب نيوز اظهرت إدارة نادي الفيصلي رسمياً عن توقيعها عقداً احترافياً مع مدافع النادي الأهلي السابق عقيل بلغيث وذلك بعقد يمتد لمدة موسمين، هذا وقد مثّل النادي خلال التوقيع رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج.

أنبأ أن بلغيت قد لعب سابقاً بشعار عنابي سدير لمدة أربع مواسم منذ موسم 07\08 قبل انتقاله إلى الأهلي في موسم 11\12 وحتى الموسم الماضي، حيث ساهم بلغيث مع الفريق الأهلاوي في 151 مباراة احرز فيها 6 أهداف وصنع 5 أهداف وحقق في مسيرته بطولة الدوري وكأس الملك في موسم 15\16 وبطولة السوبر السعودي 16\17، أيضاً أتم لقب كأس ولي العهد في موسم 14\15.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الفيصلي يستعيد بلغيث من صفوف الاهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الفيصلي يستعيد بلغيث من صفوف الاهلي.

المصدر : سبورت السعودية