براد جونز ..  Hero النصر المنتظر
براد جونز .. Hero النصر المنتظر

براد جونز .. Hero النصر المنتظر العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم براد جونز .. Hero النصر المنتظر، براد جونز .. Hero النصر المنتظر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، براد جونز .. Hero النصر المنتظر.

العرب نيوز جاء تعاقد نادي النصر مع الحارس الأسترالي براد جونز بمثابة خطوة مميزة للعالمي، من أجل تعزيز صفوفه ومن أجل المنافسة بقوة على البطولات في الموسم الجديد.

ويعد الحارس براد جونز رحالة، حيث سبق له اللعب في العديد من الأندية الأوروبية مثل نادي ليفربول الإنجليزي وديربي كاونتي الإنجليزي وميدلزبرة الإنجليزي، ونادي فينورد الهولندي.

وتأمل جماهير النصر، أن يتألق الحارس براد جونز مع العالمي ويحقق نتائج إيجابية، علي الرغم من مع وجود نية للعالمي للمنافسة بقوة على نيل لقب الدوري السعودي والغائب عنه منذ موسم 2014- 2015.

ويذكر أن نادي النصر تعاقد أيضًا مع اللاعب المغربي نور الدين مرابط من صفوف نادي واتفورد الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات، كما نجح العالمي في التعاقد مع اللاعب البيروفي كريستيان راموس مدافع منتخب بيرو.

وقيل في الفترة الأخيرة: إن النصر سينافس نادي الهلال على ضم اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النصر استولي المركز الثالث في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، حيث وصل إلى تصفيات بطولة دوري أبطال آسيا للعام القادم.

ولا يزال يرغب سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة النصر، التركيز على تعزيز صفوفه بصفقات قوية من أجل المنافسة وبقوة على الثنائية المحلية في الموسم الجديد، علي الرغم من مع وجود إصرار من المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو على النجاح مع العالمي.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، براد جونز .. Hero النصر المنتظر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - براد جونز .. Hero النصر المنتظر.

المصدر : صحيفة المواطن