منذ 4 سنوات .. الشباب السوبر أسعد جماهيره
منذ 4 سنوات .. الشباب السوبر أسعد جماهيره

منذ 4 سنوات .. الشباب السوبر أسعد جماهيره العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم منذ 4 سنوات .. الشباب السوبر أسعد جماهيره، منذ 4 سنوات .. الشباب السوبر أسعد جماهيره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منذ 4 سنوات .. الشباب السوبر أسعد جماهيره.

العرب نيوز تحل اليوم الذكرى الرابعة على تتويج نادي الشباب ببطولة السوبر السعودي في كرة القدم، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب نادي النصر بركلات الجزاء الترجيحية.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة السوبر السعودي على “تويتر” تغريدة تُفيد بأن نادي الشباب أسعد عشاقه ومتابعيه بالفوز ببطولة السوبر بالفوز على نادي النصر بأربع ركلات مقابل ثلاثة، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق في السابع من أغسطس من عام 2014.

ويذكر أن نادي الشباب أصبح ثاني نادٍ سعودي يُتوج بلقب السوبر المحلي في عام 2014، بعد أن كان نادي الفتح أول فريق مُتوج بالسوبر السعودي.

وتُأخذ مباراة السوبر الخامسة بين ناديي الهلال والاتحاد في الثامن عشر من شهر أغسطس الجاري في مدينة لندن، حيث يرجوا الهلال في الفوز بلقب السوبر للجمع بينه وبين لقب الدوري.

أما نادي الاتحاد فيأمل في الفوز بلقب السوبر للجمع بينه وبين لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي تُوج به في شهر مايو الماضي على حساب نادي الفيصلي بثلاثية مقابل جول.

وكان اللاعب عبدالله نجم نادي الهلال، أكد أن الزعيم لن يتنازل عن الفوز بلقب السوبر من أجل اعلي الروح المعنوية للاعبي الزعيم والمنافسة على لقب الدوري السعودي في الموسم الجديد.

أما اللاعب أحمد عسيري مدافع الاتحاد، فأكد أن العميد يهدف للعودة إلى أراضي المملكة وهو مُتوج بلقب السوبر.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، منذ 4 سنوات .. الشباب السوبر أسعد جماهيره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - منذ 4 سنوات .. الشباب السوبر أسعد جماهيره.

المصدر : صحيفة المواطن