20 لاعبًا في قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة بيراميدز
20 لاعبًا في قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة بيراميدز

20 لاعبًا في قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة بيراميدز العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم 20 لاعبًا في قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة بيراميدز، 20 لاعبًا في قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة بيراميدز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 20 لاعبًا في قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة بيراميدز.

العرب نيوز أعلن الجهاز الفني لفريق الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار، قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة بيراميدز فى الرابعة والنصف عصر غدًا الأربعاء على ملعب الدفاع الجوى، في إطار منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدورى العام.

وضمت القائمة كلاً من: "عامر عامر ومحمد رجب وأحمد يحيى وهشام شحاتة وأحمد شديد وعبد الرحمن فاروق وعبد الرحمن بودى وغنام محمد ومحمد مسعد ومحمود حمادة وأحمد دويدار ومحمد عادل ومحمود البدرى ومعاذ الحناوى وجيمس تيدى ووهاب أمازروا وموسى دياورا ووليام ومصطفى الجمل وصلاح هشام ".

وفاز الإنتاج الحربى على نظيره حرس الحدود بهدفين مقابل جول فى الجولة الافتتاحية لمسابقة الدورى العام .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، 20 لاعبًا في قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة بيراميدز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - 20 لاعبًا في قائمة الإنتاج الحربي لمواجهة بيراميدز.

المصدر : المصريون