آرسنال يقترب من ضم نجم برشـلـونَـة
آرسنال يقترب من ضم نجم برشـلـونَـة

آرسنال يقترب من ضم نجم برشـلـونَـة العرب نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم آرسنال يقترب من ضم نجم برشـلـونَـة، آرسنال يقترب من ضم نجم برشـلـونَـة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، آرسنال يقترب من ضم نجم برشـلـونَـة.

العرب نيوز اقترب إدارة نادي آرسنال الإنجليزي، من استعارة عثمان ديمبلى، مهاجم برشلونة الإسباني والمنتخب الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة حدد مبلغ 100 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه، وأرسنال أكثر المهتمين للتعاقد معه حيث يرغب الجانرز فى استعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 10 ملايين يورو، مع إلزام الشراء بدفع 90 مليون يورو بعد انتهاء الإعارة، مقابل الحصول على خدماته.

ومع ضم برشلونة للجناح البرازيلى مالكوم، ووجود كوتينيو وميسى وسواريز فى التشكيل الأساسى للبارسا الموسم القادم، يصبح من الصعب مشاركة ديمبلى باستمرار.

وكان برشلونة قد تعاقد مع اللاعب الشاب والفائز حديثآ بكأس العالم مع فرنسا، فى الصيف الماضى فى صفقة قياسية بلغت 145 مليون يورو قادما من بوروسيا دورتموند.

وشاطر ديمبلى فى 23 مباراة مع برشلونة الموسم الماضى أغلبها كبديل احرز خلالها 4 أهداف، منها 3 فى الدورى وهدف بدورى الأبطال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، آرسنال يقترب من ضم نجم برشـلـونَـة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - آرسنال يقترب من ضم نجم برشـلـونَـة.

المصدر : المصريون