صرف 3 موظفين بنادي الـزمـالك من النيابة في واقعة تغيير العملة
صرف 3 موظفين بنادي الـزمـالك من النيابة في واقعة تغيير العملة

صرف 3 موظفين بنادي الـزمـالك من النيابة في واقعة تغيير العملة العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم صرف 3 موظفين بنادي الـزمـالك من النيابة في واقعة تغيير العملة، صرف 3 موظفين بنادي الـزمـالك من النيابة في واقعة تغيير العملة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صرف 3 موظفين بنادي الـزمـالك من النيابة في واقعة تغيير العملة.

العرب نيوز قررت نيابة الأموال العامة، اليوم الثلاثاء، صرف 3 من موظفي خزانة نادي الزمالك، بعد الاستماع إلى أقوالهم على سبيل الاستدلال (شهود)، في واقعة تبديل العملة بنادي الزمالك خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.

يشار إلى أن النيابة، قررت تجديد حبس محمد الشهاوي المدير المالي السابق لنادي الزمالك، وأمين خزانة النادي 15 يومًا على ذمة التحقيقات في ذات القضية.

وتباشر نيابة الأموال العامة العليا، التحقيق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر، وسبق أن اتخذت قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي، وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك.

كان رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، تفوق ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع تتعلق بوضع أموال النادي في حسابات علي الرغم من بأعضاء مجلس الإدارة بالمخالفة للقانون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، صرف 3 موظفين بنادي الـزمـالك من النيابة في واقعة تغيير العملة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - صرف 3 موظفين بنادي الـزمـالك من النيابة في واقعة تغيير العملة.

المصدر : الموجز