هانسين: قضية ليسينكو تظهر أن روسيا أمامها طريق طويل للمنافسات الدولية
هانسين: قضية ليسينكو تظهر أن روسيا أمامها طريق طويل للمنافسات الدولية

هانسين: قضية ليسينكو تظهر أن روسيا أمامها طريق طويل للمنافسات الدولية العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم هانسين: قضية ليسينكو تظهر أن روسيا أمامها طريق طويل للمنافسات الدولية، هانسين: قضية ليسينكو تظهر أن روسيا أمامها طريق طويل للمنافسات الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هانسين: قضية ليسينكو تظهر أن روسيا أمامها طريق طويل للمنافسات الدولية.

العرب نيوز اخبر سفين آرني هانسين، رئيس الاتحاد الأوروبي لألعاب القوى، اليوم الأحد، إن قضية دانيل ليسينكو لاعب الوثب العالي ،تظهر أن روسيا ليست مستعدة بعد للعودة لألعاب القوى الدولية.

واضاف رئيس الاتحاد الأوروبي لألعاب القوى أن روسيا "مازال أمامها طريق طويل" بعد تجريده ليسينكو من حق المشاركة في المنافسات كرياضي مستقل بسبب مخالفة قاعدة مكان تواجد الرياضيين ،والتي يلتزم من خلالها اللاعبون بتحديد أماكنهم الذي سيكونون موجودين فيه للخضوع لاختبارات المنشطات.

ويخضع الاتحاد الروسي لألعاب القوى للإيقاف منذ نوفمبر 2015 بسبب ادعاءات الانتشار الممنهج والمدعوم من قبل الدولة ، للمنشطات بين الرياضيين الروس. واتم إيقاف الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات.

ويمكن للرياضيين الروس أن يشاركوا في المنافسات كرياضيين مستقلين، إذا ما تم اخضاعهم للاختبارات بشكل منتظم ، ومن المقرر أن ينافس 29 روسيا في بطولة الأمم الأوروبية في برلين التي تبدأ غدا الاثنين.

وكان الأمل موضوعا في ليسينكو، بطل العالم في الأماكن المغلقة، للحصول على ميدالية علي الرغم من، وأنه يأتي في المركز الثاني كأفضل لاعب وثب في العالم هذا العام، حيث وثبه بارتفاع 40ر2 متر الشهر الماضي.

وتابع هانسين، العضو في فريق عمل الاتحاد الدولي لألعاب القوى بشان الأزمة الروسية، "ربما انتهكوا كل قاعدة علي الرغم من باللعب " في الماضي ولكنهم " اقتربوا من الوصول من إعادتهم للمشاركة في المنافسات، ومع ذلك ماتزال هناك عدد المعايير الرئيسية التي يجب الوفاء بها .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، هانسين: قضية ليسينكو تظهر أن روسيا أمامها طريق طويل للمنافسات الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - هانسين: قضية ليسينكو تظهر أن روسيا أمامها طريق طويل للمنافسات الدولية.

المصدر : الاهرام سبورت