إنـبـي يعسكر الليلة استعدادًا للطلائع فى الدورى
إنـبـي يعسكر الليلة استعدادًا للطلائع فى الدورى

إنـبـي يعسكر الليلة استعدادًا للطلائع فى الدورى العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم إنـبـي يعسكر الليلة استعدادًا للطلائع فى الدورى، إنـبـي يعسكر الليلة استعدادًا للطلائع فى الدورى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنـبـي يعسكر الليلة استعدادًا للطلائع فى الدورى.

العرب نيوز يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار الاستعداد للقاء طلائع الجيش غدًا الأربعاء في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يعلن خالد متولي المدير الفنى للفريق البترولي القائمة المرشحة للقاء عقب انتهاء اللقاء للمبيت بأحد فنادق القاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إنـبـي يعسكر الليلة استعدادًا للطلائع فى الدورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إنـبـي يعسكر الليلة استعدادًا للطلائع فى الدورى.

المصدر : الاهرام سبورت