جمعة وشوقي يتواجدان في بدلاء الـمصـري للقاء الأهـلي
جمعة وشوقي يتواجدان في بدلاء الـمصـري للقاء الأهـلي

جمعة وشوقي يتواجدان في بدلاء الـمصـري للقاء الأهـلي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم جمعة وشوقي يتواجدان في بدلاء الـمصـري للقاء الأهـلي، جمعة وشوقي يتواجدان في بدلاء الـمصـري للقاء الأهـلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جمعة وشوقي يتواجدان في بدلاء الـمصـري للقاء الأهـلي.

العرب نيوز استقر حسام حسن المدرب للمصري على قائمة البدلاء للقاء الليله مع الأهلي، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

وضمت قائمة البدلاء 7 لاعبيين هم : الحارس محمود السيد ، ومحمود حمد الظهير الأيسر، ولاعبي الوسط عمرو موسى ، وفريد شوقى وجريندو ، والمهاجمين احمد جمعه وأحمد ياسر غريب.

.

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، جمعة وشوقي يتواجدان في بدلاء الـمصـري للقاء الأهـلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - جمعة وشوقي يتواجدان في بدلاء الـمصـري للقاء الأهـلي.

المصدر : الاهرام سبورت