بعد اعتزال الحضري.. شارة قيادة المنتخب تقترب من محمد صَلَاَح
بعد اعتزال الحضري.. شارة قيادة المنتخب تقترب من محمد صَلَاَح

بعد اعتزال الحضري.. شارة قيادة المنتخب تقترب من محمد صَلَاَح العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بعد اعتزال الحضري.. شارة قيادة المنتخب تقترب من محمد صَلَاَح، بعد اعتزال الحضري.. شارة قيادة المنتخب تقترب من محمد صَلَاَح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد اعتزال الحضري.. شارة قيادة المنتخب تقترب من محمد صَلَاَح.

العرب نيوز يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة أعطي شارة قيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لـ الفرعون المصري صلاح خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك، بعدما أعلن عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب اعتزاله اللعب دوليًا.

وينتظر المنتخب الوطني مواجهة هامة أمام النيجر يوم 8 سبتمبر القادم، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2019.

ووقع مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد مع المكسيكي خافيير أجيري، لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خلفًا للارجنتيني هيكتور كوبر مدته 4 سنوات.

وانتهى عقد «كوبر»، عقب وداع المنتخب الوطني مونديال روسيا 2018، بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية، أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

ووافق أجيري على شروط اتحاد الكرة، على أن يتحمل رواتب الـ 2 مساعدين من راتبه البالغ 120 ألف دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بعد اعتزال الحضري.. شارة قيادة المنتخب تقترب من محمد صَلَاَح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بعد اعتزال الحضري.. شارة قيادة المنتخب تقترب من محمد صَلَاَح.

المصدر : الاهرام سبورت