الأمن يرفض طلب الأهـلي بشأن دخول أعداد زائدة مواجهة الـمصـري
الأمن يرفض طلب الأهـلي بشأن دخول أعداد زائدة مواجهة الـمصـري

الأمن يرفض طلب الأهـلي بشأن دخول أعداد زائدة مواجهة الـمصـري العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأمن يرفض طلب الأهـلي بشأن دخول أعداد زائدة مواجهة الـمصـري، الأمن يرفض طلب الأهـلي بشأن دخول أعداد زائدة مواجهة الـمصـري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن يرفض طلب الأهـلي بشأن دخول أعداد زائدة مواجهة الـمصـري.

العرب نيوز صرح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن النادي الأهلي طلب إدخال 10 أفراد زائدة عن العدد المحدد في لقاء المصري البورسعيدي المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء على ستاد برج العرب، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالدوري المصري.

وأكمل «حسين» أن الجهات الأمنية رفضت طلب الأهلي، وتمسكت بحضور 15 فردًا فقط من الأهلي ومن المصري البورسعيدي.

وشهد محيط ملعب برج العرب بالإسكندرية إجراءات أمنية مشددة من قبل وزارة الداخلية وقوات الأمن استعدادًا لمباراة الأهلي والمصري.

وجاءت الاستعدادات الأمنية المكثفة عن طريق انتشار الأكمنة في محيط ملعب المباراة، نظرًا لأهميتها.

ويتجهز الأهلي لمواجهة المصري في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الأمن يرفض طلب الأهـلي بشأن دخول أعداد زائدة مواجهة الـمصـري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الأمن يرفض طلب الأهـلي بشأن دخول أعداد زائدة مواجهة الـمصـري.

المصدر : الاهرام سبورت