الأهـلي يعود للانتصارات بثنائية في مرمى الـمصـري
الأهـلي يعود للانتصارات بثنائية في مرمى الـمصـري

الأهـلي يعود للانتصارات بثنائية في مرمى الـمصـري العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم الأهـلي يعود للانتصارات بثنائية في مرمى الـمصـري، الأهـلي يعود للانتصارات بثنائية في مرمى الـمصـري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلي يعود للانتصارات بثنائية في مرمى الـمصـري.

العرب نيوز مصراوي - 

فاز الأهلي بهدفين نظيفين على نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وتطور الأهلي سريعاً في الدقيقة 10 من رأسية ساليف كوليبالي التي سكنت شباك أحمد مسعود حارس المصري قبل أن يقتل وليد أزارو فرص المصري في التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ومنذ الدقيقة 74 خاض المصري المباراة بـ 10 لاعبين بعد إصابة لاعبه إسلام صلاح واستنفاذه لتغييراته الثلاث.

وبهذا الفوز اعلي الأهلي رصيده إلى النقطة 4 بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي، بينما تحبط رصيد المصري عند النقطة الثالثة بفوزه بالجولة الأولى على الجونة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الأهـلي يعود للانتصارات بثنائية في مرمى الـمصـري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الأهـلي يعود للانتصارات بثنائية في مرمى الـمصـري.

المصدر : الموجز