ميدو جابر : المواجهة كانت صعبه ونستحق الفوز على المصرى
ميدو جابر : المواجهة كانت صعبه ونستحق الفوز على المصرى

ميدو جابر : المواجهة كانت صعبه ونستحق الفوز على المصرى العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ميدو جابر : المواجهة كانت صعبه ونستحق الفوز على المصرى، ميدو جابر : المواجهة كانت صعبه ونستحق الفوز على المصرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ميدو جابر : المواجهة كانت صعبه ونستحق الفوز على المصرى.

العرب نيوز اخبر ميدو جابر لاعب الأهلي إن مباراة المصري كانت صعبة، لكن الأهلي كان الأفضل، واستحق الفوز على المصري

وأكمل أن الأهلي يلعب دائمًا على البطولات، وأن هدفه من المباراة كان تحقيق الفوز.وأوضح أنه يسعى دائمًا للاجتهاد في التدريبات حتى يكون جاهزًا للمشاركة في أي وقت، وليحافظ على ثقة الجهاز الفني ويحجز لنفسه مكانًا في التشكيل.واضاف إن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل كل نقطة عرق من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم بالفوز بكل البطولات. 

وكان الأهلي قد أتم الفوز على المصري بهدفين مقابل لا شيء، سجّلهما ساليف كوليبالي ووليد أزارو في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ميدو جابر : المواجهة كانت صعبه ونستحق الفوز على المصرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ميدو جابر : المواجهة كانت صعبه ونستحق الفوز على المصرى.

المصدر : الاهرام سبورت