حمدي الصافي: السوبر الأفريقي تحدي جديد لسيدات طائرة الأهـلي
حمدي الصافي: السوبر الأفريقي تحدي جديد لسيدات طائرة الأهـلي

حمدي الصافي: السوبر الأفريقي تحدي جديد لسيدات طائرة الأهـلي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم حمدي الصافي: السوبر الأفريقي تحدي جديد لسيدات طائرة الأهـلي، حمدي الصافي: السوبر الأفريقي تحدي جديد لسيدات طائرة الأهـلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حمدي الصافي: السوبر الأفريقي تحدي جديد لسيدات طائرة الأهـلي.

العرب نيوز حمدي الصافي المدرب للفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي اخبر أن الموسم القادم يشهد العديد من التحديات الصعبة للفريق على كافة المستويات.

اكمل الصافي : لدينا تحدي جديد الموسم القادم وهو كأس السوبر الأفريقي الذى نسعى بالطبع لحصده بجانب البطولات المختلفة التي نشارك فيها الموسم القادم وذلك من أجل إضافة بطولة جديدة لدولاب بطولات القلعة الحمراء.

وأوضح أن هناك رغبة قوية بشأن السيطرة على جميع البطولات الموسم القادم وبالتالي فإن كأس السوبر الأفريقي سيبقى في إطار الأهداف التي نضعها في خطتنا للفوز بجميع البطولات الموسم الجديد .

أنبأ ان فريق طائرة سيدات الاهلى قدم عروضًا استثنئاية الموسم الماضى ونجح في تحقيق الرباعية وعى البطولة العربية والافريقية والدورى وكاس مـصـر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، حمدي الصافي: السوبر الأفريقي تحدي جديد لسيدات طائرة الأهـلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - حمدي الصافي: السوبر الأفريقي تحدي جديد لسيدات طائرة الأهـلي.

المصدر : الاهرام سبورت