أول تصريح للعميد بعد الخسارة من الأهـلي
أول تصريح للعميد بعد الخسارة من الأهـلي

أول تصريح للعميد بعد الخسارة من الأهـلي العرب نيوز نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أول تصريح للعميد بعد الخسارة من الأهـلي، أول تصريح للعميد بعد الخسارة من الأهـلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول تصريح للعميد بعد الخسارة من الأهـلي.

العرب نيوز في أول تعليق له على هزيمة فريقه أمام الأهلي، أكد حسام حسن المدرب للمصري أن فريقه دفع ثمناً لتراجع حال لاعبييه وابتعاد معظمهم عن حالتهم المعتاده، مشيراً لكون اليوم بأكمله كان سيئاً للمصري، وتحمله للمسئوليه الكامله عن أخطاء لاعبييه.

واضاف حسن في تصريحات عقب اللقاء أنه لم يجازف باستنفاذ التعديلات الثلاث في بداية الشوط الثاني، واضطرار الفريق لاكمال الشوط ولمدة 25 دقيقه ناقصاً بعد اصابة اسلام صلاح، حيث سعى للدفع ببعض اللاعبيين للضغط هجومياً على الأهلي، وبالفعل اقترب من مرمى الشناوي وكاد يحرز وبالنسبه لاصابة اسلام صلاح فجاءت مفاجئه واثرت على المصري.

وأكمل أن المصري لو ظهر بنصف مستواه لاقتنص التعادل في نهاية اللقاء، علي الرغم من أن الأهلى لم يكن في حالته ايضاً وهدفيه جاءا من اخطاء للاعبي المصري.

واختتم أن أداء فريقه تأثر برحيل عدد اللاعبيين وعلى رأسهم الظهير الأيسر محمد حمدي ومازال البديل مارسيللو يحتاج لبعض الوقت، مشيراً لعزمه ايجاد البدائل لاستعادة قوة الفريق، لافتاً إلى أنه سيسع لعلاج أخطاء لاعبييه بعد العوده لبورسعيد الليله استعداداً للقاء بتروجيت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، أول تصريح للعميد بعد الخسارة من الأهـلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - أول تصريح للعميد بعد الخسارة من الأهـلي.

المصدر : الاهرام سبورت